شقق بالقرب من جامعة جورجيا

96

هناك العديد من الفرص للطلاب الذين قرروا الالتحاق بجامعة جورجيا. أثينا ، جورجيا ، مدينة صغيرة مقارنة بالعديد من المراكز الرئيسية ، مما يعني أيضًا أن أسعار الشقق أقل قليلاً مما هي عليه في العديد من المدن الأخرى ذات الحجم المماثل. يمنح هذا الطلاب الوافدين الكثير من الخيارات إذا لم يتمكنوا من العثور على شقة في الحرم الجامعي الفعلي.

تم افتتاح East Campus Village في خريف عام 2004 فقط ، وهو المكان الذي يمكن لطلاب جامعة جورجيا العثور فيه على شقة UGA التي تناسب احتياجاتهم على أفضل وجه. East Campus Village (ECV) عبارة عن مجموعة من مساحات المعيشة المكونة من 4 شقق والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الطلاب. يعيش أكثر من 1200 طالب جامعي بشكل مريح وسري في هذه المجمعات السكنية.

شقق ECV مفروشة بالكامل ومشتركة مع مجموعات من اثنين أو ثلاثة أو أربعة طلاب لديهم غرف خاصة بهم في غرفة مشتركة. يوجد مطبخ صغير مزود بخزائن وميكروويف ومغسلة وثلاجة بالحجم الكامل (اترك هذه الثلاجة الصغيرة الساحرة في غرفة نومك). تحتوي الغرف على أسرّة مريحة بالحجم الكامل وخزائن ملابس ومناطق عمل بها مكاتب عمل وكراسي ومنافذ هاتف وانترنت عالي السرعة وتلفزيون مع قنوات الكابل.

للطلاب الذين يبحثون عن شقق في جامعة جورجيا ، فهي تقدم العديد من وسائل الراحة والعديد من الخيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد دائمًا عدد كافٍ من الحمامات لضمان عدم وجود أكثر من شخصين في الحمام. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه الشقق الجديدة على جميع وسائل الراحة الحديثة والتحكم في درجة الحرارة التي تتوقعها.

لا تنس أن هذه شقق جامعية ، فهذه الشقق بها أيضًا غرفة غسيل وفصول دراسية وغرف معيشة ودروس كمبيوتر وآلات بيع. بهذه الطريقة ، يمكن لطلاب الجامعات الحصول على أفضل ما في العالمين من خلال العيش في الحرم الجامعي وبناء شقتهم الخاصة.

من غير المعتاد إلى حد ما المدة التي تكون فيها عقود الإيجار لشقق ECV سارية. هذه الشقق مؤجرة لمدة 11 شهر ونصف. يشمل السعر جميع فواتير الخدمات والهواتف المحلية ، بالإضافة إلى الإنترنت عالي السرعة وتلفزيون الكابل. تفضل جامعة الدراسة في جورجيا عودة الطلاب من حيث متطلبات الكلية ومتطلبات السكن والائتمان المكتسب ثم الدرجات. لا يزال بإمكان جميع الطلاب الجدد التقديم ، ولكنها قد تكون خطوة طويلة.

إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى هذه الشقق ، ولكنك تريد شقتك الخاصة ، فإن الخبر السار هو أن الشقق في أثينا ، جورجيا ، أرخص في الواقع من معظم المدن ذات الحجم المماثل. ليس من الصعب العثور على شقق قريبة نسبيًا من المبنى مقابل 250-600 دولار أمريكي شهريًا. هناك العديد من الشقق المتاحة ، حتى الشقق المكونة من غرفتي نوم ، مقابل 350 دولارًا في الشهر. يوفر العديد من الفرص الرائعة لطلاب جورجيا الباحثين عن شقة في جامعة جورجيا